Frenkie De Jong لاعب فريق برشلونة لبيس 2017

Frenkie De Jong  لاعب فريق برشلونة لبيس 2017

Frenkie De Jong Face


 How To Install
Download & Extract files 
Copy The Cpk into the folder
E:\games\Pro Evolution Soccer 2017\download
Generate dpFileList.bin using DpFileListgenerator Tool  
(Put this Cpk into the last Checked)
!Play & Enjoy 
كيفية التثبيت
التحميل 
إستخراج الملفات
نقل ملف الـ Cpk إلي فولدر اللعبة في ملف download 
تفعيل الإضافه بأداة التفعيل DpFileListgenerator
(ضع ملف الـ Cpk أسفل بقية الإضافات)
إلعب & استمتع 

الوصف




اسم اللاعب : فرينكي دي يونغ 
هو لاعب كرة قدم دولي هولاندي، يلعب في مركز الوسط مع نادي برشلونه في الدوري الاسباني الممتاز ومنتخب هولندا لكرة القدم, معروف بمراوغته وذكاءه وقدرته في السيطرة على الكرة، ومدى تنوع تمريراته.

أهم جوائزه : حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها :

  1. حصل على جائزة "موهبة الموسم" في الدوري الهولندي الدرة التانية 2016-2017
  2. لاعب الشهر في الدوري الهولندي الممتاز لشهر ديسمبر 2018 - فبراير 2019 
  3. الدوري الهولندي لاعب الموسم 2018-2019
  4. أفضل لاعب هولاندي شاب 2018–2019
  5. أفضل لاعب شاب في نهائيات بطولة دوري الأمم الاوروبية 2019

مسيرته الكروية :

ولد دي يونج في مدينة خوريكوم ، وبدأ مسيرته المهنية مع نادي فيلم تو تيلبورغ في عام 2015، لكنه انتقل إلى إياكس مقابل رسوم انتقال بلغت 1 يورو في العام التالي. في العاصمة الهولندية، شارك لأول مرة كلاعب خط وسط دفاعي، ليثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين الشباب في أوروبا. في يوليو 2019، انتقل إلى نادي برشلونه الاسباني الإسباني، بعد أن وافق على التوقيع معهم في صفقة انتقال بلغت قيمتها المبدئية 75 مليون يورو. وفي عام 2018، شارك دي يونغ في أول مباراة دولية له مع هولندا .
كان فرينكي دي يونغ جزءًا من الجيل الذهبي لنادي إياكس أمستردام في منتصف عام 2010 رفقة اللاعبينمانيس دي ليخت دوني فان دي بك وعبدالرحمن الححق نوري . بقيادة المدرب اريك تين هاغ بعد العودة إلى أياكس في يناير، 2016، شارك دي يونج في 15 مباراة في الدوري الهولندي الدرة التانية 2015-2016. لعب بشكل أساسي، كلاعب خط وسط. سجل هدفين ومرر ثلاثة تمريرات حاسمة. كان يتناوب بين الرقم 10 و8 و6 على قميصه.
حصل على جائزة "موهبة الموسم" في الدوري الهولندي الدرة التانية 2016-2017 عن أداءه مع شباب أياكس. لعب 31 مباراة في الفريق ولعب كلاعب وسط ودفاعي. سجل دي يونج ستة أهداف ومرر ثمانية تمريرات حاسمة وحصل على بطاقتين صفراء. شارك لأول مرة مع فريق أياكس الأول ضد سبارتا راوتردام في الدقيقة 88 كبديل عن لاسه شونة . في الإجمالي، شارك في أربعة من مباريات مع الفريق الأول لأياكس، وسجل هدفاً واحداً ضد غو أهد ايغلز. شارك كأساسي في مباراة واحدة، ودخل من مقاعد البدلاء ثلاث مرات، وكان بديل لم يشارك في 13 مباراة. كما لعب لاول مرة في أوروبا ولعب أربعة مباريات كبديل في الدوري الأوروبي، بما في ذلك لعب 8 دقائق بعد دخوله من مقاعد البدلاء ضد مانشيستر يونايتد في نهائي الدوري الأوروبي 2017. كان بديل لم يشارك في ثلاث مباريات في الدوري الأوروبي.
في عمر الـ20، شارك دي يونغ في مباراته رقم 26 مع الفريق الأول. في البداية، ظهر في مركز قلب الدفاع، إلى جانب زميله في الفريق ماتيس دي ليخت. ومع بداية الموسم شارك في خط الوسط. حيث مرر 8 تمريرات في 22 مباراة في الدوري وحصل على بطاقتين صفراء. مع نهاية الموسم تعرض للإصاب بالتهاب الأوتار، تمزق الأربطة المتلازمية، صدع شعري في عظم الساق— وغاب لثلاثة أشهر. شارك في مباراتين كبديل في التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا، حيث خسر اياكس خارج أرضه أمام نيس (3–3) في الجولة الثالثة من التصفيات.

إرسال تعليق

0 تعليقات