Mahmoud Kahrba V.2 لاعب منتخب مصر لبيس 2017

Mahmoud kahraba V.2 لاعب منتخب مصر لبيس 2017

Mahmoud Kahraba Face V.2 


 How To Install
Download & Extract files 
Copy The Cpk into the folder

E:\games\Pro Evolution Soccer 2017\download

Generate dpFileList.bin using DpFileListgenerator Tool  
(Put this Cpk into the last Checked)
Play & Enjoy 
كيفية التثبيت
التحميل 
إستخراج الملفات
نقل ملف الـ Cpk إلي فولدر اللعبة في ملف download 
تفعيل الإضافه بأداة التفعيل DpFileListgenerator
(ضع ملف الـ Cpk أسفل بقية الإضافات)
إلعب & استمتع 


الوصف


اسم اللاعب : محمود عبد المنعم سليمان
هو لاعب كرة قدم دولي مصري، يلعب في مركز الجناح الايسر مع نادي أفيس البرتغالي في الدوري البرتغالي الممتاز ومنتخب مصر لكرة القدم.

أهم جوائزه : حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها :

  1.  الدوري المصري مع نادي الزمالك 2015.
  2. كأس مصر مع نادي الزمالك 2015.
  3. كأس ولي العهد السعودي مع فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد.
  4. كأس خادم الحرميين الشريفين.

مسيرته الكروية :

بدأ كهربا مسيرته مع الأهلي كلاعب في فريق الشباب، وسجل 36 هدفا في 20 مباراة مع فريقه في سن الخامسة عشر، وشكل شراكة هجومية ناجحة مع محمود تريزيجيه وحصل أثناء وجوده في الأهلي على لقب كهربا ("الكهرباء") من قبل مدرب الشباب بدر رجب بسبب طاقته وسرعته.
بعد أن أغلق فريق الشباب في عام 2011، انضم كهربا إلى انبى، وظهر لأول مرة في الدوري المصري الممتاز في 18ديسمبر 2011 في مباراة ضد وادي دجلة وسجل أول هدف في الموسم التالي خلال المباراة ضد تليفونات بني سويف بعد نزوله كبديل. عرض عليه تجربة مع نادي هال سيتي ولكنه كان غير قادر على الذهاب بعد كفاحه من أجل الحصول على تصريح عمل، وعلقستيف بروس حينها: "إنه لاعب جيد جدا، ولكن إدخاله البلاد على المدى الطويل سيكون مشكلة.

ولد في 13 أبريل 1994، المعروف باسم محمود كهربا أو ببساطة الفولت العالي كهربا، هو لاعب كرة قدم مصري محترف، يلعب لنادي أفيس البرتغالي بعد مشاكلة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر.
بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لاول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011. انضم لفريق لوزيرن في الدوري السويسري الممتاز في صفقة إعارة في عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد ان تم إنهاء عقده بسبب زعم النادي "سلوكه غير اللائق" ثم عاد إلى سويسرا بعد موسم في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى نادي غراسهوبر زيوريخ.
بعد عودته إلى مصر، انضم إلى الزمالك حيث ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في أول موسم له. إنضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد على سبيل الاعارة لمدة موسمين، ونجح في الفوزبكأس ولي العهد السعودي ووكأس خادم الحرمين الشريفين.
وبعد أن مثل مصر في العديد من مسابقات الشباب، ونجح في الفوز ببطولة أمم افريقيا للشباب تحت 20 سنة، تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب لأول مرة في عام 2013. أدرج كذلك في الفريق المصري في كأس الأمم الافريقية 2017، كأس العالم 2018.

إرسال تعليق

0 تعليقات