Ansu Fati لاعب فريق برشلونة - PES 2017

Ansu Fati لاعب فريق برشلونة - PES 2017

Ansu Fati Face



 How To Install
Download & Extract files 
Copy The Cpk into the folder
E:\games\Pro Evolution Soccer 2017\download
Generate dpFileList.bin using DpFileListgenerator Tool  
(Put this Cpk into the last Checked)
Play & Enjoy 
كيفية التثبيت
التحميل 
إستخراج الملفات
نقل ملف الـ Cpk إلي فولدر اللعبة في ملف download 
تفعيل الإضافه بأداة التفعيل DpFileListgenerator
(ضع ملف الـ Cpk أسفل بقية الإضافات)
إلعب & استمتع 

ملحوظة هااامة : اللاعب متوافق مع  باتش ( Smoke Patch - Tauvic Patch - 17 patch - T99 V2 Patch )



التحميل أسفل الموضوع



اسم اللاعب : أنسومان فاتي.
هو لاعب كورة قدم من غينيا يلعب في مركز الجناح مع نادي برشلونة ضمن أندية الدوري الأسباني لكرة القدم.

مسيرته الكروية :

ولد فاتي في بيساو، وانتقل إلى هيريرا، إشبيلية مع عائلته في سن السادسة، عندما وقع شقيقه الأكبر بريما مع نادي إشبيلية بعد أن مثّل الجانب المحلي دي إف بي هيريرا وفرق الشباب في إشبيلية، انضم إلى أكاديمية لا مازيا في برشلونة في عام 2012، وعمره 10 سنوات، بعد عام من اتخاذ شقيقه نفس الخطوة.
في 24 يوليو 2019، وقع فاتي أول عقد احترافي له مع الكاتالونيين، ووافق على صفقة حتى عام 2022. في 25 أغسطس، قبل أن يظهر حتى مع الاحتياطيات، وقال انه جعل فريقه الأول - والدوري الاسباني - لاول مرة، ويأتي كبديل في وقت متأخر للهداف كارليس بيريز في الفوز 5-2 على أرضه على ريال بيتيس. عمره 16 سنة و 298 أيام, أصبح هو الثاني لاعب شابّة أن يبدأ للناد, فقط 18 أيام قديمة من [فيسّن] [مرتنيس] إلى الخلف في 1941.
في 31 أغسطس 2019، سجل أول هدف محترف له في المباراة بين برشلونة وكاليفورنيا أوساسونا على ملعب السادار (بامبلونا) في سن 16 عاما و 304 أيام، ليصبح أصغر هداف في فريق برشلونة على الإطلاق وثالث أصغر هداف في تاريخ الدوري الاسباني.في 14 سبتمبر 2019، في بداية مسيرته الأولى، أصبح فاتي أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل ويساعد في نفس المباراة التي يبلغ عمرها 16 عاماً. وسجل فاتي الهدف في الدقيقة الثانية وساعد فرينكي دي جونغ في الدقيقة السابعة ضد فالنسيا لتسجيل الرقم القياسي وفي 17 سبتمبر، خاض فاتي أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا بالتعادل السلبي 0-0 ضد بوروسيا دورتموند، ليصبح أصغر لاعب يشارك في بطولة برشلونة في سن 16 عاماً و321 يوماً.
وفاتي مؤهل لتمثيل غينيا - بيساو على الصعيد الدولي ولكنه لم يمثل الأمة التي ولد فيها على أي مستوى. بعد ظهوره الأول في الدوري الإسباني، أبدى الاتحاد الإسباني لكرة القدم اهتمامه به. وذكرت صحيفة دياريو أن الحكومة الإسبانية وضعت نصب عينيها منح الجنسية فاتي بهدف ضمه إلى التشكيلة لكأس العالم تحت 17 سنة في البرازيل في أكتوبر 2019. ويقال إنه مؤهل أيضاً للحصول على جواز سفر برتغالي من خلال ولادة أجداده في غينيا البرتغالية الاستعمارية.
شقيقا فاتي بريما وميغيل هما أيضا لاعبان كرة قدم - فاتي مسلم ممارس ويؤدي الدعاء بانتظام قبل المباريات ووالده هو لاعب كرة القدم السابق بوري فاتي، الذي كان من غينيا بيساو. بعد أن هاجر إلى البرتغال، أنشأ بعض الفرق في البطولات الدنيا. هناك قرأ قصة مدينة أندلسية، ماريناليدا (بالقرب من إشبيلية)، التي كانت تقدم العمل للمهاجرين. وبعد أن توسل للحصول على الطعام في شوارع ماريناليدا، التقى برئيس البلدية ووجد وظيفة كسائق. ثم استقر في هيريرا، وهي بلدة قريبة، حيث أنسو سيقضي معظم طفولته وحيث سيحصل على تدريبه التنوير كرة القدم في CDF هيريرا واشبيلية FC. وعلى الرغم من أنه ولد في غينيا بيساو، إلا أنه قال إنه "إشبيلية". 

الوصف


إرسال تعليق

0 تعليقات