Franck Kessie لاعب فريق إيه سي ميلان - PES 2017

Franck Kessie لاعب فريق إيه سي ميلان - PES 2017 

Franck Kessie Face



 How To Install
Download & Extract files 
Copy The Cpk into the folder
E:\games\Pro Evolution Soccer 2017\download
Generate dpFileList.bin using DpFileListgenerator Tool  
(Put this Cpk into the last Checked)
Play & Enjoy 

كيفية التثبيت
التحميل 
إستخراج الملفات
نقل ملف الـ Cpk إلي فولدر اللعبة في ملف download 
تفعيل الإضافه بأداة التفعيل DpFileList Generator
(ضع ملف الـ Cpk أسفل بقية الإضافات)
إلعب & استمتع 


التحميل أسفل الموضوع

اسم اللاعب : فرانك يانك كيسي.
 هو لاعب كرة قدم إيفواري محترف، يلعب في مركز الوسط مع نادي إيه سي ميلان في الدوري الإيطالي الممتاز ومنتخب ساحل العاج لكرة القدم.

أهم إنجازته : حيث حصد العديد أبرزها :

  1. ظهر في كأس العالم تحت 17 عاماً وبطولة تولون 2015.
  2. وفي كأس الأمم الأفريقية 2019، أنهى البطولة بصدارة البطولة.

مسيرته الكروية :

فرانك يانك كيسي (من مواليد 19 ديسمبر 1996)، ولد Kessié في Ouragahio ، وبدأ مسيرته المهنية في Stella Club d'Adjamé ، وانضم إلى شبابهم في عام 2010. في عام 2014 ، تمت ترقيته إلى الفريق الأول وهو لاعب كرة قدم إيفواري محترف، لعب سابقاٍ لأندية تسؤزؤنا و ستيلا دادجامي ويلعب حالياً لنادي  إيه سي ميلان الإيطالي كلاعب وسط بعدما نتقل إليهم في صيف 2017 قادماً من نادي أتالانتا وشارك كذلك مع منتخب بلاده منتخب بلاده ساحل العاج في عدة مباريات دولية.
في 29 يناير 2015، وقع كيسي عقدا لمدة ثلاث سنوات مع نادي أتالانتا الإيطالي. وقد تم تعيينه في فريق بريمافيرا في النادي عند وصوله، وساهم في سبع مباريات مع الفريق. وكانت أول مباراة له في أوروبا في 1 مارس، حيث بدأ بالفوز على آ سي ميلان بريمافيرا 2-0 وفي 18 أبريل 2015، تم استدعاء كيسي إلى الفريق الأول للمباراة ضد روما، لكنه ظل بديلاً غير مستخدم في التعادل 1-1 في اليوم التالي.


في 26 أغسطس 2015، انضم كيسي إلى تشيزينا في الدوري الإيطالي في صفقة قرض لمدة عام واحد وهو جعل ه محترفة بداية في 26 سبتمبر - أيلول, يأتي فوق كبديل ل أنتونيو وراغوزا في 0-0 بعيدا حالة سحب ضدّ بيروجيا.

سجل كيسيه أول هدف احترافي له في 31 أكتوبر 2015، مسجلاً آخر هدف له في الفوز على فيرتوس لانسيانو 2-0 على أرضه. أصبح بداية بلا منازع بعد ذلك، حيث ظهر في 37 مباراة وسجل أربعة أهداف حيث غاب فريقه عن الترقية في التصفيات.

بعد عودته من الإعارة، تمت ترقية كيسي إلى الفريق الأول من قبل المدير جيان بييرو غاسبيريني. بعد ظهوره مع الفريق الرئيسي خلال فترة ما قبل الموسم، خاض أول مباراة له مع لا ديا في 13 أغسطس 2016، حيث بدأ وسجل آخر هدف في الفوز على سيريموني بنتيجة 3-0 في كأس إيطاليا. وبعد ستة أيام، جدد عقده حتى عام 2021.
خاض كيسيه أول مباراة له في الفئة الرئيسية لكرة القدم الإيطالية في 21 أغسطس 2016، حيث بدأ وسجل هدفين في خسارة 4-3 على أرضه أمام لاتسيو. وسجل هدفاً آخر بعد سبعة أيام، في هزيمة أمام سمبدوريا 2-1.
فيما بعد أصبح دعامة في غسبّيني يبدأ إحدى عشرة ويسجّل الرابحات ضدّ تورينو (2-1 منزل فوز) وروما (2-1 منزل فوز), كلا من خلال عقوبات. كما سجل هدف التعادل ضد إمبولي في 20 ديسمبر 2016، حيث سجل ماركو دالساندرو هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.
في 2 يونيو 2017، انضم كيسي إلى زميله في الدوري الإيطالي ميلان في صفقة قرض لمدة عامين مع الالتزام بالشراء. أصلا, اختار هو 19 كقميصه رقم غير أنّ قريبا كان أقنعت بالناد إدارة أن يترك هو لليوناردو بونوتشي الذي ترنسفرّد إلى ميلان [ا فو] أسابيع فيما بعد; بعد رحيل بونوتشي في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، عُرض عليه رقم قميصه الأصلي مرة أخرى بعد أن رفض، مستشهداً بأنه لا يريد إجبار مشجعي إيه سي ميلان على إنفاق أي أموال إضافية على قمصانه الشخصية بسبب تغيير رقم آخر. 
خاض أول مباراة له مع ميلان وساعد النادي في الفوز في مباراة الذهاب من تصفيات الدوري الأوروبي ضد سي إس يو كرايوفا في 27 يوليو. في 20 أغسطس 2017، في المباراة الافتتاحية للدوري الإيطالي لهذا الموسم، سجل ركلة جزاء في الفوز 3-0 على كروتوني. في مباراة في 21 يناير 2018، سجل كيسيه هدفين، أحدهما من ركلة جزاء، ليمنح ميلان الفوز.

إرسال تعليق

0 تعليقات