Luis Suarez لاعب فريق برشلونة - PES 2017

Luis Suarez لاعب فريق برشلونة - PES 2017

Luis Suarez Face



 How To Install
Download & Extract files 

Copy The Cpk into the folder

E:\games\Pro Evolution Soccer 2017\download

Generate dpFileList.bin using DpFileListgenerator Tool
  
(Put this Cpk into the last Checked)

Play & Enjoy 

كيفية التثبيت
التحميل 
إستخراج الملفات
نقل ملف الـ Cpk إلي فولدر اللعبة في ملف download 
تفعيل الإضافه بأداة التفعيل DpFileListgenerator
(ضع ملف الـ Cpk أسفل بقية الإضافات)
إلعب & استمتع 


التحميل أسفل الموضوع



اسم اللاعب : لويس ألبرتو سواريز دياز.
هو لاعب كورة قدم أوروغواني يلعب في مركز المهاجم مع نادي برشلونة ضمن أندية الدوري الأسباني لكرة القدم ومنتخب الأوروغواي.

أهم جوائزه : حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها :
  1. جائزة الحذاء الذهبي الأوروبي : 2013–14 (بالتشارك مع كريستيانو رونالدو)، 2015–16.
  2. جائزة باركليز أفضل لاعب في الموسم : 2013–14.
  3. جائزة رابطة الكتاب والنقاد الإنجليزية لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي : 2013–14. 
  4. جائزة جمعية لاعبي كرة القدم المحترفين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي : 2013–14.
  5. جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز : 2013–14.
  6. جائزة ألدو روفيرا : 2015. 
  7. جائزة الذهبية أفضل لاعب في كأس العالم للأندية : 2015. 
  8. جائزة أفضل لاعب اجنبي في الدوري الأسباني : 2015–16. 
  9. جائزة البيتيتشي لهداف الدوري الأسباني 2015–16.

مسيرته الكروية :

ولد في 24 يناير 1987 وهو لاعب كرة قدم محترف في أوروغواي يلعب كمهاجم لنادي برشلونة الإسباني ومنتخب أوروغواي. غالباً ما يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم وفاز سواريز بـ 18 جائزة في مسيرته، والتي تشمل ستة ألقاب في الدوري، ولقب دوري أبطال أوروبا على مستوى الأندية، وكأس أمريكا مع أوروغواي. وقد فاز سواريز، وهو هداف غزير، بحذاءين ذهبيين أوروبيين، وهو حذاء إرديفيزي الذهبي، وهو الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، كما أنهى سيطرة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لمدة ست سنوات بالفوز بكأس بيتشيتشي في الدوري الإسباني في عام 2016. وقد سجل 464 هدفا ً كبيراً في البطولات العربية للنادي والبلاد.
بدأ سواريز مسيرته كلاعب شاب في ناسيونال في عام 2003. في سن 19، انتقل إلى هولندا للعب مع غرونينغن، قبل أن ينتقل إلى أياكس في عام 2007. فاز بأول كأس له في عام 2010، كأس KNVB، وأنهى الموسم كأفضل هداف في الدوري واختير أفضل لاعب كرة قدم هولندي لهذا العام. وبعد عام، ساعد أياكس في الحصول على لقب إرديفيسي، وسجل هدفه الـ100 في أياكس. في يناير 2011، انتقل سواريز إلى ليفربول، وفاز بكأس الدوري في موسمه الكامل الأول. في عام 2014، حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لكرة القدم وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، فضلاً عن الفوز بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، وتقاسم الحذاء الذهبي الأوروبي مع كريستيانو رونالدو قبل الانتقال إلى برشلونة في نقل بقيمة 82.3 مليون يورو (64.98 جنيه استرليني)، مما يجعله واحدا من أغلى اللاعبين في تاريخ كرة القدم.
في موسمه الأول في برشلونة، تألق سواريز في ثلاثي مهاجم إلى جانب ليونيل ميسي ونيمار، وساعد النادي على الفوز بثلاثية قارية تاريخية ثانية من الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا. سجل ميسي، سواريز، نيمار (يطلق عليه اسم MSN)، ما مجموعه 122 هدفاً في ذلك الموسم، وهو الأكثر بالنسبة للجبهة الثلاثة المهاجمة في تاريخ كرة القدم الإسبانية. في موسمه الثاني في النادي، فاز سواريز بأول كأس لبيتشي وكذلك حذائه الذهبي الأوروبي الثاني، الذي أصبح أول لاعب منذ عام 2009 يفوز بكلتا الجائزتين غير ميسي أو رونالدو. أنهى الموسم بمجموع 40 هدفا في الدوري، 14 منها جاء في مبارياته الخمس الأخيرة، و 16 تمريرة حاسمة، ليصبح أول لاعب في التاريخ يتصدر الدوري الاسباني في كل من الأهداف والمساعدة.
وعلى الصعيد الدولي، فإن سواريز هو هداف أوروغواي على الإطلاق، وقد مثل بلاده في ثلاث نسخ من كأس العالم لكرة القدم وثلاث نسخ من كأس أمريكا، فضلا عن الألعاب الأولمبية الصيفية 2012، وكأس القارات لكرة القدم 2013، حيث ساعد فريقه على المركز الرابع. في كأس العالم لكرة القدم 2010 لعب دورا هاما في المركز الرابع لأوروغواي، وسجل ثلاثة أهداف، فضلا عن عرقلة مثيرة للجدل رأس الوقت الإضافي ملزمة بيديه خلال ربع النهائي ضد غانا. في كأس أمريكا 2011، سجل سواريز أربعة أهداف حيث فازت أوروغواي بكأس أمريكا الخامسة عشرة، واختير أفضل لاعب في البطولة. في ال 2014 (فيفا) عالم فنجان في برازيل, سجّل هدفه 40 دوليّة قبل أن هو كان أوقفت من البطولة بعد يعضّ إيطاليا مدافعة (جورجو) (شلّيني).
لقد كان سواريز مصدر جدل طوال حياته المهنية وإلى جانب خط التهديف في كأس العالم لكرة القدم 2010 ضد غانا، فقد عض أيضاً خصومه في ثلاث مناسبات منفصلة. كما اتُهم بالغوص واعترف به، وفي عام 2011، أدانته الوحدة بالإساءة العنصرية إلى باتريس إيفرا، وهو قرار يُنقاه سواريز.


الوصف


إرسال تعليق

0 تعليقات